الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 02:00 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هيدي كرم تتحدث عن الغناء فى الحمام: من يفعلها يملك شخصية سلسلة

هيدي كرم
هيدي كرم

كشفت الفنانة هيدي كرم أن الغناء في الحمام يعني أن الشخصية سلسة ومتوافقة مع الآخرين، مشيرةً إلى أن هناك تصرفات يومية توضح الشخصية ولها تحليل نفسي معين لمعرفة الكثير عن الشخصيات.

تابعت هيدي كرم خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات" الذي تقدمه مع الإعلامية شيرهان أبو الحسن والفنان سامح حسين على قناة "ON" أنها لا تغني في الحمام ولكن من يفعل ذلك فهو شخصية سلسلة بحسب دراسة حديثة، لتقاطعها الإعلامية شريهان أبو الحسن بالقول إنها كانت تفعل ذلك في الماضي ولكنها أصبحت تكتفي الآن بتشغيل موسيقى.

أما الفنان سامح حسين فعلق على الدراسة ساخرًا بقوله: "مبقتش أستحمى"، متابعًا أنه لا يغني ولكنه يمكن أن يُشغل أغاني ويستمع إليها.

كما قالت شريهان أبو الحسن إن الشخص الذي يقوم بكوي الملابس لساعات كثيرة حريص على سعادة الآخرين، لأنه فعل منزلي به مجهود كبير بالإضافة إلى غسيل الأطباق، مشيرةً إلى أن كوي الملابس بحاجة إلى الصبر لأنه ليس سهلًا.

من جهته، علق "حسين" بالقول إن هناك دراسة تؤكد أن تناول المأكولات الحارة ومطالعة الشعر واستخدام الكلمات النابية تعني أن الشخصية لديها سعة أفق.

"راجل و2 ستات" برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة العربية ويعرض من الأحد إلى الخميس على قناة "ON" الساعة 4.30 مساءً.

nawy