الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا

فى أول ظهور بعد انفصالها.. منة عرفة تعتذر لجمهورها عن فترة اختفائها خلال الفترة الماضية

منة عرفة
منة عرفة

فاجأت الفنانة منة عرفة جمهورها بملامح مرهقة فى أول ظهور لها بعد إعلان انفصالها عن محمود المهدي، و استخدمت خاصية «الفلتر» عبر «ستوري انستجرام»، متحدثة إلى جمهورها للمرة الأولى منذ أزمتها الأخيرة والتي كانت في بداية شهر مارس، معتذرة عن هيئتها المتعبة واضطرارها لاستخدام «فلتر» حتى لا يفزع أحدا من شكلها، على حد وصفها.
اعتذرت منة عرفة على الاختفاء الفترة الماضية، وقالت عبر «ستوري انستجرام»: «أسفة على شكلي المبهدل ده، أنا حاطة فيلتر علشان ماتتخضوش من شكلي، بس الحمدلله أنا مرهقة شوية، بس خلوا الموضوع ده على جنب» وأكملت اعتذارها وإعلانها عودتها للعمل مرة أخرى: «وأهم حاجة أني عايزة أتسأف لكم إني مختفية عنكم الفترة اللي فاتت دي كلها وماكنتش بطلع واتكلم وكنت منعزلة تماما، أنا رجعت خلاص ووحشتوني».

وحرصت على توجيه الشكر لجمهورها على دعمهم لها: «شكرا على الحلو اللي اتبعت والناس اللي سألت كنتي فين، بس أنا كنت بفصل شوية وكله تماما الحمدلله».

ونشر محمود المهدي «ستوري» أيضا بعد منة عرفة، أغنية «اتنسيت»، والتي تقول كلماتها: «يعني دا اللي وصلنا ليه سايبه وعارف روحي فيه كل شئ إلا الفراق فمتسيبنيش وأنا مشتاق، عمري ما تخيلت يوم أبعد وأسيب روحي معاك، هصدقك وأكدب عينيا ده أنت شوفت أجمل ما فيا ومكانش عندي أي نيه أنساك وتضيع من بين أيديا».

يذكر أن هذا الانفصال هو الثاني في علاقة منة عرفة ومحمود المهدي منذ إعلان عقد قرانهما في ديسمبر 2021، وتم الطلاق بسبب الأزمة التي أثارها المهدي برفضه احتضان منة عرفة أو تأديتها لمشاهد قبلات على خلفية مشاركتها عمل درامي مع الفنان محمد نجاتي، وأيدت منة عرفة تصريحاته، حتى دخل في مشادة افتراضية مع الفنانة إلهام شاهين التي قالت أن الفنانة التي ترفض ذلك تمكث في المنزل، ليتطور الأمر حتو وصل لرد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والذي ادعى «المهدي» أنه سببا في انفصاله عن منة عرفة بعد مكالمته لها والتي كان «المهدي» شاهدا عليها لكونه كان جوارها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.