الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجات سيد رجب .. تزوج الأولى سرًا وطرد الثانية من منزلها وأنكر حقوقها

سيد رجب
سيد رجب

اثارت كيكي نيسليون، الزوجة الثانية للفنان سيد رجب، صاحبة الجنسية الأمريكية، جدل واسع بعدما خرجت عن صمتها ووجهت اتهامات لطليقها سيد رجب بطردها من شقتها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقالت كيكي، في منشورها: “خلف الكواليس مع ابو العروسة، سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر إن لي أية حقوق فيها.. في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به”.

وتابعت: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي، إلى مزرعتي وبيتي بها.. اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر.

وأضافت كيكي: “واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب.. بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق، ففي شهر يونيو- ودون مناقشة- تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على، هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن( العدة والمتعة)، القضايا الأن بالمحاكم لشهور، وسيد طوال هذه الفترة يرفض التحدث معي ولم يصلني منه أي شئ منذ شهر أبريل الماضي”.

يذكر أن سيد رجب تزوج مرتين، وتعرف على زوجتيه من خلال المسرح، كانت الأولى شقيقة زميلته في المسرح، ووفي البداية رفضته عائلتها، وأخبره والدها أن هناك فوارق طبقية بينهما، وقال له حسبما ذكر "رجب" في تصريحات تلفزيونية سابقة "لما تعملوا ثورة وتلغوا الفوارق دي ابقى تعالى اتجوز بنتي برضايا"، لكنه لجأ إلى الزواج دون موافقة والدها، وكتب كتابه عليها، بمنزل بثينة كامل وعماد أبوغازي، وظلت معه لمدة 13 عاما وانفصلا بعدها بسبب الفوارق الاجتماعية.

أما زوجته الثانية فهي موظفة أمريكية، كانت تعمل في إحدى المؤسسات الداعمة للمسرح، وتعرف "رجب" عليها خلال عمله وتزوجها بعدما انتهاء زيجته الأولى.

وتحدث في لقاء سابق له عن زوجته الأمريكية، وذلك خلال استضافته مع الإعلامية رغدة شلهوب، قائلا: «اخترت زوجتى علشان كانت مهتمة بالمسرح، وهى فنانة وبتلعب موسيقى وتعرف عربي كويس لأنها أمريكية».

تابع: «رغم أنها أمريكية كان في بيننا توافق، مراتي قدرت تغير فيا إدتنى طاقة وثقة في نفسي إني أفضل على نفس الطريق وينطبق عليها لقب وراء كل رجل عظيم امرأة».

سيد رجب، أب لشاب وفتاة، الشاب يسمى "زياد" والابنة "بسمة" وهي حرم الفنان محمد السعدني، والذي شارك معه في مسلسل "أبوالعروسة" في دور "مهند".

تخرج سيد رجب، ابن منطقة السيدة زينب، من كلية الهندسة، وعمل مهندسا في الميكانيكا بشركة النصر للسيارات في التسعينات ولمدة تزيد على 20 عاما.

وعندما كان سيد شابًا كان يعتبر أن ممارسة السياسة فرضًا على الإنسان من أجل تحسين أحوال وطنه وتسبب أهتمامه بالسياسة والعمل بها إلى اعتقاله مرتين وتعذيبه وضربه وتم اتهامه حينها بالخيانة وفقًا لما قاله في حواره ببرنامج فحص شامل مع المذيعة الشهيرة راغدة شلهوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.