الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

أول تعليق من سيد رجب على اتهامات زوجته الثانية بمنعها من دخول منزلها

سيد وزوجته
سيد وزوجته

حرص الفنان سيد رجب، على كشف تفاصيل خلافاته مع طليقته كريستينا نلسون ديفيس، عقب البيان الذي نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.

وقال سيد رجب في بيان أصدرته أميرة بهي الدين، للمحاماة والاستشارات القانونية الوكيل القانوني للفنان سيد رجب، إن الإدعاءات غير صحيحة.

وأضاف البيان: "ما نشر اليوم ٢٣ مارس ٢٠٢٢ على الصفحة الشخصية للسيدة/ كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان سيد رجب من إدعاءات غير صحيحة تمس الحياة الشخصية، وهى إدعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع”، مشيرة إلى أن طليقته اختارت اسم “كواليس أبوالعروسة” بما تضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان، بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره.

وأكد أن كل ما إدعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

وتابع: “انطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها؛ تجنبا لخوض غمارها من خلا ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما لذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا”.

وواصل: “في جميع الأحوال يؤكد الفنان سيد رجب عن امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الاساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبوالعروسة والالتفاف الجماهيري حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم”.
وشدد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض وقيمه الأسرية واحترامه للقضاء المصري وإلتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.