الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 04:44 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للنجم سمير صبرى

سمير صبرى
سمير صبرى

طمأن الإعلامي عمرو الليثي متابعيه وجمهوره على الحالة الصحية للفنان سمير صبرى، حيث نشر صورة جديدة تجمعهما في أحدث ظهور له، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة في الأيام الماضية، ومطالبا الجميع بالاستمرار في الدعوات له، حتى يمر من تلك الأزمة بسلام.

ونشر عمرو الليثي الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله اطمنت على أستاذنا الفنان الكبير سمير صبري، أثناء زيارتي له في مستشفى المعادي العسكري، وأشاد بما يلاقيه من اهتمام بالغ، من رعاية طبية، أسال الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

وفي سياق منفصل، طمأن الفنان حسين فهمي جمهوره، على آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان القدير سمير صبري، حيث نشر صورة لهما في مستشفى المعادي العسكري، مطمئنًا الجميع على حالته.

ويأتي ذلك بعدما أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة؛ تقديرًا له عن مشواره الفني، والإذاعي، الذي قدمه طوال عشرات السنين، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.