الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:59 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شام الذهبى نجلة أصالة تحتفل بزفافها فى أجواء عائلية

شام الذهبى
شام الذهبى

تواصل الفنانة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، استعدادها لـ حفل زفافها الليلة على أحمد هلال، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات.

ونشر خبير المكياج، بسام فتوح مقطع فيديو أثناء استعداد شام لحفل الزفاف، وذلك عبر خاصية ستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أولى اللقطات لـ شام بفستان الزفاف مع زوجها أحمد هلال، والتي اعتمدت مكياج بسيط يبرز جمال ملامحها وقصة شعر بسيطة كعادتها.

وشاركت شام الذهبي متابعيها بـ عدد من الصور من عقد قرآنها، وذلك وسط أجواء عائلية، حيث حرص والد شام وطليق أصالة على حضور عقد القران بجانب زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن، كما حضر الداعية مصطفى حسني، وعدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.