الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:01 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أصالة تتحدث عن زوج نجلتها: متوقعتش أنه يكون زوج بنتى

أصالة ونحلتها
أصالة ونحلتها

شاركت الفنانة أصالة، جمهورها ومتابعيها احتفالها بـ زفاف ابنتها شام الذهبي، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وذلك وسط أجواء عائلية بأحد الفنادق الكبرى، المطلة على الأهرامات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور خلال حفل الزفاف، منذ بداية استعداد شام للحفل، حتى ظهورها بفستان الزفاف، مع زوجها أحمد هلال.

وظهرت أصالة بـ فستان ذهبي مطرز، واعتمدت مكياج بسيطا أبرز جمال ملامحها، بجانب إكسسوارات بسيطة عبارة عن حلق ذهبي فقط.

وقالت أصالة في بداية الحفل: إنها قابلت أحمد هلال، زوج ابنتها، عندما كان طفلا بسبب حبه الشديد لأغانيها، والتقط معها صورا تذكارية، وجمعها القدر معه مرة أخرى، ليكون شريك ابنتها الحالي، معلقة: متوقعتش إنه هيكون زوج بنتي.
ويذكر أن شام الذهبي، شاركت عددا من الصور، أثناء عقد قرآنها على أحمد هلال منذ يومين، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك وسط أجواء عائلية، وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين، ووالد شام وطليق أصالة، بجانب زوجها الحالي الشاعر فائق حسن، والداعية مصطفى حسني.

وعلى جانب آخر، تواصل أصالة مسيرة النجاح؛ حيث طرحت عددا من الأغاني التي حققت نجاحا هائلا على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومن بينهم أغنية حنين، من تأليف فائق حسن، ألحان محمود الغياث ومن توزيع عثمان عبود، وتخطت أغنية حنين حاجز الـ 34 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما طرحت أغنية تحمل اسم الدنيا لها طعم جديد، والتي كسرت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.