الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية الجندى تحيى ذكرى الراحل أحمد زكى بهذه الكلمات

نادية وزكى
نادية وزكى

شاركت النجمة نادية الجندي، جمهورها بصورة برفقة الراحل أحمد زكى من كواليس إحدى اعملهم الفنية، وأحيا من خلالها ذكرى رحيله، عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت قائلة: “النجم الأسطورة الذي لن يتكرر أحمد زكي، اليوم ذكري رحيلك الله يرحمك يارب مكانك شاغر ولم يستطع أحد أن يملأ مكانك حتي الآن وسعيدة وفخورة أنك كنت معايا في بداياتك في فيلم الباطنية في دور مهم حقق لك شهرة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وحصلت علي جائزة من الدولة عن دورك في هذا العمل ولفت نظر الجمهور والسينمائيين أن فيه موهبة كبيرة قادمة للفن المصري والعربي وأنطلقت من بعده كنجم سينمائي كبير”.

واختتمت نادية الجندي: "الله يرحمك ويصبرنا علي فراقك حتفضل عايش معانا بفنك الجميل الراقي والفنان الحقيقي لايمت وستظل أعمالك خالدة ومؤثرة الله يرحمك يا أعز صديق"

وتحل اليوم الأحد، ذكرى رحيل النمر الأسود أحمد زكى، ولد يوم 18 نوفمبر عام 1949، فى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1973 بتقدير امتياز، ليبدأ بعدها مشوارا فنيا حافلا كلله بالنجاح على مدار 32 عاما حتى وفاته عام 2005 متأثرا بإصابته بمرض السرطان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة