الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:34 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم الرئيس السيسي والمشير طنطاوى.. القائمة الكاملة لـ شخصيات مسلسل ”الاختيار 3”

المشير طنطاوى وأحمد بدير
المشير طنطاوى وأحمد بدير

تشمل المائدة الدرامية هذا العام العديد من الأعمال التى ينتظرها الجمهور ما بين كوميدية ودرامية ومن أبرزها مسلسل "الاختيار 3" والذي يجمع هذا العام العديد من الشخصيات الهامة وينطلق عرضة مساء اليوم، إذ ظهرت بعض الصور للشخصيات التي سيتم تجسيدها خلال المسلسل، والتي من بينها شخصية الرئيس السيسي، الذي سيجسد شخصيته الفنان ياسر جلال، كما يجسد الفنان أحمد بدير شخصية المشير طنطاوي، والفنان مفيد عاشور يجسد شخصية الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر.

وعلى الجانب الآخر يجسد قيادات الإخوان كل من، الفنان خالد الصاوي في شخصية خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان، والفنان عبد العزيز مخيون بشخصية المرشد محمد بديع، ويقوم بدور الرئيس المعزول محمد مرسي الفنان صبري فواز.

وطرحت الصفحة الرسمية لمسلسل «الاختيار 3»، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، 3 بوسترات منفردة، لأبطال الجزء الثالث من العمل على رأسم أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا.

ويأتي ذلك بعد يومين من طرح البرومو الرسمي للمسلسل المقرر عرضه بداية من اليوم، استكمالًا للنجاحات التي حققها العمل بجزئية السابقيين، بسبب أنه يقدم لمحات ومواقف من تاريخ مصر في السنوات الأخيرة ومكافحة الإرهاب ويكشف ممارسات جماعة الإخوان.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على شاشة ON، غدًا السبت في تمام الساعة 9:50 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4:20 فجرًا، و3:25 مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة