الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عرض الحلقة الأولى.. صناع مسلسل ”توبة” يتعرضون لانتقادات قوية من شعب بورسعيد

توبة
توبة

تعرض صناع مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد لهجوم قوى بعد عرض أولى حلقات العمل أمس السبت ف السباق الرمضاني الحالى، بسبب عرض مشهد اثار غضب الشعب البورسعيدي.

وعقب انتهاء الحلقة الأولى سيطرت حالة من الغضب على الجمهور بسبب بعض مشاهد البلطجة ومظهر الممثلات في بورسعيد من خلال أحداث العمل.

وانتشرت منشورات من قبل الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يهاجمون فيها فريق عمل مسلسل "توبة"؛ لأن هناك بعض المشاهد في الحلقة الأولى لم تحظَ برضائهم.

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل توبة للفنان عمرو سعد استعراض بعض الملامح الخاصة بالشخصيات في المسلسل؛حيث يعمل عمرو سعد "توبة" في تجارة البالة ومجال الخراطة حيث إنه من أبناء مدينة بورسعيد.

وتكشف المشاهد الأولى للمسلسل عن زواج توبة من "أسماء أبو اليزيد" والتي تعمل معه في تجارة ملابس البالة، ولديها ابن منه لم يتجاوز عامه السادس.

وتوضح المشاهد أيضًا وجود بعض الخصوم لتوبة في ميناء بورسعيد والذين حاولوا الاعتداء عليه، إلا أنه قام بضربهم وطردهم من المكان، ليذهب بعدها إلى المنطقة الشعبية التي يسكن بها، ويقوم بتوزيع الحلوى على سكان المنطقة ليؤكد كل المارة أن توبة هو الأكثر شهامة
من غيره في تلك المنطقة الشعبية.

وما اثار الغضب ظهور البلطجة ومشاهد مسيئة بالاضافة للملابس التى لم تنال اعجابهم

الجدير بالذكر أنه مسلسل توبه من بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، ويعرض المسلسل عبر قناة mbc مصر، وعبر منصة شاهد vip.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.