الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عائشة بن أحمد تستعد لدراما خارج السباق الرمضاني بمسلسلين دفعة واحدة

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تعيش الفنانة عائشة بن أحمد انتعاش فنية كبيرة خاصة فى الدراما فعلى الرغم من تواجدها في دراما رمضان هذا العام بمسلسل "ملف سري" مع النجم هانى سلامة، إلا أنها انتهت من تصوير مسلسلين جديدين جاهزين للعرض بعد شهر رمضان مباشرة.

وانتهت عائشة بن أحمد من تصوير مسلسل يحمل اسم “وعد الشيطان”، والذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف وتجسد خلاله دور زوجته، وكما يتضح من الاسم يدور المسلسل حول عالم السحر والجن، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد VIP” وهو مكون من 6 حلقات فقط.

أما المسلسل الثاني الذي تنتظر عائشة عرضه بعد رمضان فهو مسلسل “لون البحر” الذي تشارك بطولته مع خالد النبوي، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية، حيث تجسد خلاله دور سيدة تعاني من صراع نفسي بداخلها تحاول التخلص منه، ويعرض المسلسل أيضًا على منصة “شاهد VIP”، وهو مكون من 15 حلقة ويعرض بعد رمضان.

وتشارك عائشة بن أحمد خلال الماراثون الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “ملف سري” مع هاني سلامة ونضال الشافعي ورحمة أحمد ومجموعة كبيرة من الفنانين الكبار، وتجسد خلاله شخصية “مريم” التي تعود من اوروبا لتدخل في صراعات مع عائلته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.