الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:20 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حديث السوشيال ميديا.. منة عرفة تكشف كواليس انفصالها عن زوجها وتعلق: بحبه جدًا

منة ومحمود
منة ومحمود

بات اسم الفنانة الشابة منة عرفة حديث السوشيال ميديا وتصدرت محرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية ،بعد حلولها ضيفة على على برنامج “سابع سما” حيث كشفت عن تفاصيل إنفصالها للمرة الثانية موضحة أنها مرت بمرحلة صعبة بعد طلاقها من زوجها محمود المهدي.

وقالت منة عرفة خلال لقائها مع برنامج "سابع سما"، المُذاع على فضائية "النهار": "أنا زعلانة من نفسي شوية، لأني قصرت في حق نفسي كتير.. ولكن ملحوقة إن شاء
الله".

وأضافت منة عرفة:"مرحلة صعبة عليا جداً، لأن مفيش حد يحب إنه يتعلق بحد، وبعدين الموضوع للأسف ميكملش.. مفيش حد يحب إن يحصله كده أكيد".

وتابعت: "رغم المشاكل الكتيرة اللي حصلت، ولكن في الآخر الواحد بيزعل وبيحزن على فراق الشخص نفسه، خاصة إن كان بينكم تفاصيل كتيرة.. علشان كده أنا زعلانة".

وأردفت منة عرفة: "أنا بحبه جداً، وبكنله كل الحب والاحترام".

وفى مارس الماضى أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في خبر مقتضب عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام.

وكتب محمود المهدي قائلا:" تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها:" ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

فيما علقت منة عرفة عبر خاصية ستورى بحسابها بالانستجرام :" التي أجبر خاطري جبرا أنت وليه، فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح صدري وأرح قلبي و أزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة".

فاجأ الوسط الفنى بخبر انفصال الثنائى وهو الأمر الذى دفع الكثير للأقاويل خاصة أن الطرفين كانا على موعد مع إقامة حفل زفاف بعد عقد قرانهما ولكن الأمور لم تكن على ما يرام وهو الأمر الذى دفعهما للانفصال.

وأعلن الفنان الشاب محمود المهدي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، بعد عقد قران دام لأشهر قليلة.

وكتب محمود المهدي: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وبعدها كتبت الفنانة منة عرفة، عن انفصالها عن محمود المهدي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ”: "كل شئ قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.