الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”فى بيتنا روبوت 2” .. زوجة يوسف تتأكد من الحمل وهو يقع فى فخ أحد المستثمرين

فى بيتنا روبوت
فى بيتنا روبوت

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «فى بيتنا روبوت2» بطولة عمرو وهبة، وشيماء سيف، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، والتى شهدت العديد من المواقف الدرامية المبنية على المفارقات الكوميدية لا يوجد فيها أى مساحة للتصنع أو الإفيهات المستهلكة.

بدأت الحلقة بيوسف يقع في فخ مع المستثمر الجديد، ويعقد المهندس يوسف ويجسده النجم هشام جمال، اجتماع مع المستثمر الجديد ويجسده الفنان عماد رشاد، والذي من المفترض أنه سيشتري كل نسخ الروبوت التي سيصنعها «يوسف»، ولكنه يتفاجأ أن المستثمر قد وقّع عقودا مع شخص آخر منافس، يقوم بصناعة الروبوت أيضا ويحدث خلاف بينهما ويرفض إكمال الاجتماع مع المستثمر خشية أن يسرق أفكاره.

ونتأكد سارة من حملها، وفى مشهد آخر، تذهب «سارة» وتجسدها الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، لدكتورة النساء والتوليد؛ كي تتأكد من حملها خاصة بعد الأعراض التى تتعرض لها وأثناء انتظارها تدخل امرأة حامل تتوجع وتكتشف سارة أنها الطبيبة التي تنتظرها وتجسدها الفنانة دنيا ماهر، وتكتشف أن الطبيبة تتابع حملها مع طبيبة أخرى، ويدور بينهما حوار خفيف في إطار كوميدي.

تواصل «هدير» السكرتيرة الخاصة بشركة «يوسف» وتجسدها الفنانة دنيا سامي، محاولاتها فى لفت انتباه «لذيذ» الروبوت الذي يجسده النجم والمؤلف عمرو وهبة، ومن المقرر أن تُستكمل الأحداث، فى حلقات الجزء الثاني باستعراض النجاح الذي حققه «يوسف» فى حياته العملية كمهندس روبوتات بعد نجاح تجربة الروبوتين «لذيذ» و«زومبا»، وإقبال المستهلكين على اقتناء الروبوتات والحصول على براءة الاختراع، ليفاجأ «يوسف» بظهور روبوت جديد اسمه «متين»، يجسده الإنفلونسر أحمد رمزي، ومن ثم يدخل فى منافسات قوية مع الروبوتين الأساسيين «لذيذ»، الذي يقدم دوره عمرو وهبة، و«زومبا»، التى تقدمها شيماء سيف، ومن ثم يكتشف «يوسف» أن مستقبله مهدد.

يعرض مسلسل «في بيتنا روبوت 2» يوميًا على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و10 صباحًا في اليوم التالي، كما يتم عرض المسلسل على منصة “WATCH IT” الرقمية التي ترفع شعار «رمضانك عندنا».

أبطال «في بيتنا روبوت 2»
المسلسل إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم عمرو وهبة، هشام جمال، ليلي زاهر، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، محمد جمعة، دنيا سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، شيرين، طه دسوقي، مي دياب، شيرى عادل، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.