الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:32 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد تكشف حقيقة خطف الهضبة عمرو دياب أغانيها

سميرة سعيد
سميرة سعيد

تحدثت الفنانة سميرة سعيد عن الهضبة عمرو دياب مشيرة أنه فنان عظيم، وإنها من المعجبين بصموده واجتهاده في عمله، التي وصفته بأنه "أمر مش سهل".

وكشفت سميرة سعيد أثناء حديثها في برنامج مراحل مع علي العلياني، عن حقيقة خطف عمرو دياب أغانيها بفلوس باهظة من الملحنين.

وأوضحت سميرة سعيد أن الشاعر خالد تاج الدين هو من قال إن عمرو دياب دفع أموال أكثر لأحد الملحنين ليحصل على أغنية كانت في الأصل محضرة لصالحي، ولكنني غير متأكدة من هذا الأمر.

ووصفت سميرة سعيد علاقتها بعمرو دياب على أنها "علاقة جميلة" حالها مثل كل زملائها في الوسط الفني مؤكدة:"معنديش مشاكل مع حد خالص".

فشلت الفنانة سميرة سعيد، في الصلح بين المطربتين أنغام وأصالة نصري، بعد مشكلة حدثت بينهما بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم .

وقالت سميرة سعيد، في تصريحات تليفزيونية، إنها حاولت بكل استطاعتها أن تجري صلحًا بين الثنائي أنغام وأصالة، ولكن كل منهما كانت متمسكة برأيها، مشيرة إلى أن المشاكل ستُحل مع مرور الوقت بسبب النسيان، وانتهاء المشاكل كعادة الحياة.

وكانت الفنانة سميرة سعيد، قد كشفت منذ عامين عن الخلاف بين كل من الفنانة أنغام وأصالة نصرى فى الفترة الأخيرة، خلال استضافتها فى برنامج Carpool Karaoke بالعربى، الذى يقدمه الإعلامى هشام الهويش على تليفزيون دبى.

وقالت الفنانة سميرة سعيد، ردًا على سؤال المذيع حول الخلاف بين كل من الفنانة أصالة وأنغام: "هيتصالحوا إن شاء الله، ما ينفعش نفضل زعلانيين من بعض.. مافيش حاجة تستاهل فى الدنيا أبدا.. الحب حلو والصداقة حلوة.. وأى مشكلة تتولد كبيرة بعد فترة تصغر.. وبعدين هيضحكوا على الحاجات ده كلها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.