الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم كعب داير لمحاولة الاحتفاظ بحضانة أطفالها

نيللى
نيللى

شهدت الحلقة الخامسة اليوم، من مسلسل فاتن أمل حربي، بطولة الفنانة نيللي كريم، أزمة قانون إسقاط الحضانة عن الأم حال زواجها للمرة الثانية، حيث تسقط الحضانة تلقائيا عن الأم وتذهب للأب، أو الجدة من الأم حال عدم وجود الأب، وذلك بعدما تقدم شخص للزواج من «نيللي» التي تقوم بدور «فاتن» موظفة بالشهر العقاري، عقب انفصالها، ليقرر طليقها «ابتزازها» وتهديدها بحضانة ابنتيها.

كعب دائر، من «فاتن» على مشيخة الأزهر وأروقة المحاكم، في محاولات منها لإيجاد ثغرة قانونية تحفظ لها حضانة الأطفال، إلا أنها لم تجد لتنفعل على القاضي بالمحكمة الذي يقرر حبسها 24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 5 والقنوات الناقلة
ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي، يعرض حصريا على شاشة «سي بي سي»، في المواعيد الآتية:

العرض الأول في تمام الساعة 7:35 مساءً.

الإعادة الأولى في تمام الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

الإعادة الثانية للمسلسل، في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

ويعرض العمل أيضًا، على منصة watchit.

ويدور مسلسل فاتن أمل حربي حول مأساة «فاتن» التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، عقب الانفصال عن زوجها، لتبدأ رحلتها في أروقة المحاكم.

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، محمد ثروت، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.