الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلاف فواخرجي: أؤمن بجميع الأديان ولا توجد نار فى الآخرة فـ الله لا يحرق عباده

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن عن ديانتها، والآخرة، وعدم اعترافها بوجود نار في الآخرة، مؤكدة أن الله لا يحرق عباده.

وتابعت سلاف فواخرجي في لقائها مع برنامج شو القصة، الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات عبر قناة ltv السورية: الله جميل وأحلى من أنه يحرق عباده، لذلك لا توجد نار.

وأضافت فواخرجي: الله يريد أن يكون الشخص مؤمن ويتعامل بأخلاق حميدة وصفات جيدة، ولم يأمر بالذهاب سواء للمسجد أو الكنيسة أو المعبد.

وكشفت الفنانة السورية أنه ليس لها دين محدد، وأنها تؤمن بجميع الأديان السماوية، مؤكدة احترامها لكافة المعتقدات بما في ذلك البوذية.

وأكملت سلاف فواخرجي: أمي واحنا صغار كانت تقول أي حد يسألكم ما دينكم؟.. قولوا أنا سوري أو أنا سورية.. كانت تاخدنا على الكنيسة وتاخدنا على الجامع، وتقول إن جميعها بيوت الله.

وأكدت انتمائها فقط لبلدها سوريا، قائلة: أنا تعلمت من صغري أني أنتمي لهذا البلد بكل أطيافه وأديانه وبكل أحواله.. أنا بعيّد مع الكل وبحب عيد أي طائفة أو ديانة موجودة في سوريا بعيد معاهم وبحتفل.

وشددت الفنانة السورية على أنها تحترم كافة الأديان، وتعتقد بالجميع، قائلة: احترم كل دين ما دام في أخلاق.

ويذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي، أعلنت مؤخرًا انفصالها عن زوجها وائل رمضان، وذلك من خلال منشور كتبته على حسابها الشخصي بـ انستجرام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.