الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 10:55 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«مدبولي» يصدر قراراً بتعيين «هداية أحمد»نائباً لرئيس هيئة الطاقة الذرية للتدريب والتعاون الدولي

رئيس هيئة الطاقة الذرية
رئيس هيئة الطاقة الذرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي القرار رقم 1228 لسنة 2022 بشأن تعيين الدكتور هداية أحمد كامل محمد عبد الرحمن – نائباً لرئيس هيئة الطاقة الذرية للتدريب والتعاون الدولي بدرجة نائب رئيس جامعة لمدة أربعة سنوات.

وقد هنأ الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية سيادته بصدور قرار التعيين، كما رحب بانضمامه كنائب لرئيس الهيئة في مجال التدريب والتعاون الدولي.

وقد حصل الدكتور هداية على درجة البكالوريوس من كلية العلوم بجامعة الزقازيق عام 1988 في تخصص النبات، ثم حصل على درجة الماجستير أيضاً من جامعة الزقازيق في علوم النبات عام 1993، ثم حصل على الدكتوراه من جامعة القاهرة في تخصص فسيولوجيا النبات عام 1998.

وقد تدرج منذ تعيينه معيداً بهيئة الطاقة الذرية في عام 1994 بالدرجات العلمية حتى حصوله على درجة الاستاذية في علوم فسيولوجيا النبات عام 2009، وقد حصل على جائزة العلماء الشبان في مجال البيولوجي في المؤتمر الدولي الثامن للعلوم النووية وتطبيقاتها عام 2004.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة