الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:48 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنغام تعبر عن سعادتها بغناء تتر مسلسل ”فاتن أمل حربى”

أنغام
أنغام

تحدثت الفنانة أنغام عن كواليس غنائها لتتر مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري.

وقالت أنغام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى عن أغنية "ضعيفة" التي غنتها لـ "فاتن أمل حربي"، من كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل وتوزيع نادر حمدي.

واكدت انها توجه التحية لكل صناع مسلسل "فاتن أمل حربي" وعلى رأسهم الكاتب إبراهيم عيسى، الذي طرح موضوع هام، وتشعر أن المسلسل قد يغير شيء في القضية التي يناقشها، و تهنيء المخرج محمد العدل، والرائعة نيللي كريم لأدائها المبهر، وكذلك شريف سلامة "اللي كرهته من كل قلبي".

وأشارت: إحنا مش بنكره شريف سلامة لكن بنكره "سيف"، وللأسف في ناس شبهه، شرفت بغناء تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" لأهميته، وأنا محظوظة في تترات المسلسلات، وربنا منحني ميزة غناء تترات الأعمال الهامة منذ بداياتي حين غنيت تتر مسلسلات "العائلة" و"حديث الصباح والمساء".

وقالت: يحب أن أغني عن معاناة النساء وأن أساندهن كما أغني عن النساء اللاتي يعيشن حياة سعيدة، و أشكر المبدعين مدحت العدل وأحمد العدل ونادر حمدي لصناعتهم أغنية "أنا ضعيفة" لتتر المسلسل، وهم من يستحقوا الإشادة قبلي، و تواصل معي الشاعر مدحت العدل لتقديم الأغنية، وبعدما انتهيت من تسجيلها تلقيت رسالة تهنئة من الكاتب إبراهيم عيسى.

واكدت: لم اسأل أن كان إبراهيم عيسى هو من اقترح غنائي لتتر مسلسل "فاتن أمل حربي"، لكن في كل الحالات أنا سعيدة بالنجاح الذي حققه التتر وأصداء نجاح المسلسل.
يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.