الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية

سوسن بدر تعترف: ارفض الأدوار الجريئة ولم أعتذر عن مسلسل ”الملك” وترد علي تحريم الفن

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية وحقيقة انجابها طفل بعد نجلتها، من خلال حلولها ضيفا مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري المذاع على قناة والقاهرة والناس، وتحدثت عن مسيرتها الفنية، ومقارنتها بالفنانتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، وأيضًا موقفها من تحريم البعض للفن.

وعلقت سوسن بدر على تصريحات الفنانين المعتزلين وآراء البعض ممن يصرحون بأن الفن حرام، قائلة: اتبع إحساسك وصدقه، شايف إن الفن حرام صدق إحساسك، أو شايف إن فلوس الشغلانة دي حرام سيبها، والموضوع مش مقتصر على الفن بس، ده لأي عمل أنت بتشتغله.

وقالت الفنانة سوسن بدر إنها قدمت العديد من البطولات المطلقة مثل سلام يا صحبي، وشمس الزناتي مع الفنان عادل إمام، وأن هناك العديد من الأفلام والمسلسلات التي كانت حاضرة بها بطلة من أبطالها، موضحة: لكن أنا لا أقارن مع الفنانة نادية الجندي أو نبيل عبيدة لأنهم أساتذة لنا.

وأوضحت سوسن بدر أن ملامحها الفرعونية لها فضل كبير عليها في ظهورها بمعظم الأعمال الفنية التي قدمتها، مؤكدة: ملامحي فضل من ربنا عليا.

وكشفت سبب رفضها تقديم مشاهد جريئة طوال مسيرتها الفنية، قائلة: كنت بفكر لو المشهد اتحذف هيأثر على الفيلم، ويفشل ولا هينجح، وإذا نجح في حذف المشهد، ونجحت الدراما؛ يبقى هذا المشهد الجرئ ليس له قيمة، وإذا فشل؛ يجب تنفيذ المشهد حتى يتم نجاح الدراما، ولكن كيف سيتم تنفيذها؟.

وأضافت الفنانة، أنها اعتذرت عن بعض الأعمال، بسبب رفض المخرج أو المؤلف حذف المشهد الجرئ، قائلة: لما أتاكد أن سياستي صح، واجتمع مع المخرج والمؤلف لحذف المشهد، ويرفضوا الطلب؛ كنت أعلن انسحابي من الفيلم وأمشي، وفي كثير من الفنانين قاموا بعمل الدور.

وأوضحت حقيقة ما يتم ترديده بشأن إنجابها ولدًا إلى جانب ابنتها ياسمين، وقالت: ده ابن أخويا، وكنت في زيارة ليهم في أحد الأيام، وكان منهارًا من البكاء، فطلبت من والدته أن آخذه معي إلى البيت؛ ليلعب مع ابنتي ياسمين، وأن تأتى والدته في وقت آخر حتى تأخذه، ولكنه رفض أن يذهب معها، وفي اليوم التالي انهار من البكاء أيضا، وظلت تلك الأمور متكررة حتى انتهى الأمر بوجوده معي لمدة 30 سنة، وبالتالي كل من رآه معي؛ اعتقد أنه ابني.

كما أوضحت سوسن بدر، حقيقة ما ما يتم تداوله بشأن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل الملك، وأيضًا احتفالية طريق الكباش، قائلة: لم يعرض علي هذا العمل، ولم أعتذر عن تقديم احتفالية الكباش.

وفي سياق مختلف، شاركت الفنانة سوسن بدر في الجزء الثالث من المسلسل العائلي أبو العروسة، والتى تدور أحداثه عن عائلة عبد الحميد وزوجته عايدة، وأبناؤهما الخمسة، يواجه عبد الحميد الذي خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره بترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

المسلسل بطولة سوسن بدر وسيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام ومحمود حجازي، والمسلسل من إخراج وتأليف هاني كمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.