الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة غامضة من سمية الخشاب تثير حيرة جمهورها

سمية
سمية

اثارت الفنانة سمية الخشاب، حيرة جمهورها بعد توجيه رسالة غامضة شديدة اللهجة.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: حوّر براحتك، وهعمل نفسي مصدقاك، بس بلاش تأفور مبحبش حد يشوفني ساذجة.

دائمًا ما تثير سمية الخشاب، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدويناتها الكوميدية أو التي تسخر بها من بعض الأمور، أو تُبدي بها رأيها على أحد الموضوعات، مما يجعلها تتصدر تريند السوشيال ميديا.

ومؤخرًا تصدرت سمية الخشاب، التريند بعد أن علقت على صفع النجم العالمي ويل سميث لـ كريس روك، في حفل الأوسكار، منتقدةً بذلك فعل الأخير، بسبب سخريته من زوجة سميث المريضة.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها على تويتر، قالت فيها: "يعني أنا شايفة إنه ويل سميث لما صفع كريس، إنه تصرف مندفع، وكان ممكن يتصرف تصرف أذكى، لكن لما أوبخ حد بالذوق، وأشهد عليه الناس ده قمة الذكاء ورد الاعتبار" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.