الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:28 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحلقة 13 من مسلسل ”مكتوب عليا”.. انتحار والدة أيتن عامر وأكرم حسنى يرتبط بهنادى مهنا

أكرم حسني
أكرم حسني

انتهت الحلقة 13 من مسلسل “مكتوب عليا” منذ قليل ويحقق العمل نجاح كبير لما تتضمنه حلقاته من أحداث شيقة ومثيرة.

وحرص الفنان أكرم حسني على توجيه رسالة شكر للفنانة عزة لبيب التي جسدت دور خالته ووالدة “رقية” ايتن عامر، حيث انتهى دورها بعد انتحارها بسبب اعترافه بعدم حب ابنتها، وأنه يريد الزواج من “سلمى” هنادي مهنا.

‎وشارك “أكرم” صورة له من داخل الكواليس برفقة الفنانة عزة لبيب، معربا عن سعادته لمشاركتها في المسلسل، وعلق على الصورة قائلا: "هتوحشيني يا روفيدا.. بس اديكي سايبه حاجة من ريحتك، شكراً الفنانة عزة لبيب.. شرفتينا، مكتوب عليا رمضان٢٠٢٢".


وكانت بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "مكتوب عليا" اليوم، بمشهد انتحار خالة جلجل الفنانة عزة لبيب، والدة روقة "أيتن عامر"، بعد أن علمت أن جلجل يرغب في الزواج من سلمى "هنادي مهنا"، وخلال العزاء طلب جلجل ببجاحة أن تقوم روقه بالاتصال بسلمى وإبلاغها أنها لا تحبه، يذهب إليه بدوي "عمرو عبدالجليل" إلى المنزل متحججا بالعزاء، ثم تذهب سلمى أيضا لتقديم واجب العزاء.

وخلال العزاء في المنزل تبلغ روقه عائلة جلجل بأنه خطب سلمى، وفي ظل أجواء العزاء لا يبالي جلجل، فتغضب منه والدته، ويسعى بدوي أن يستقطبه خارج المنزل في حين يحاول جلجل التهرب منه، ولكن لا يتمكن من ذلك.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.