الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض أولى حلقات مسلسل ”بطلوع الروح” لـ منة شلبى

منة شلبى
منة شلبى

أعلنت قناة Mbc مصر عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل "بطلوع الروح" للنجمة منة شلبى، وذلك غدا السبت، و تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء غدا ويعرض بدلا من مسلسل "مين قال" الذي ينتهي اليوم.

"بطلوع الروح" يُعرض يومياً على "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" 11:00 مساءً.

وتطل منة شلبي على جمهور رمضان هذا العام بشخصية جديدة ومختلفة، خاصة بعد غيابها عن دراما رمضان منذ مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، فالشخصية يبدو أنها مثيرة للجدل بعد ظهورها بالنقاب في البوستر الرسمي للمسلسل.

حيث تظهر منة فى البداية بدون حجاب ومع تطور الأحداث سترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهم تقلب الأحداث رأسا على عقب، ومع تطور الأحداث ستجعل منة شلبي تخوض مغامرة مع نفسها وحياتها.

الفنانة إلهام شاهين سيكون دورها مثيرا للجدل، خاصة بعد ظهورها بزي داعش ضمن الملصقات الدعائية للمسلسل، وضمن الأحداث ستدخل في مواجهة مع منة شلبي.

"بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ويعد مسلسل "بطلوع الروح" هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.