الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3.. انجازات الفرقة 777 ويقظة المخابرات العامة وتسريب جديد

الاختيار ٣
الاختيار ٣

شهدت الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3، نجاح أبطال الفرقة 777 قتال تحت قيادة الضابط مصطفى “أحمد السقا”، في إطلاق سراح إسراء التي تقوم بدورها الفنانة دنيا المصري التي وقعت أسيرة لدى الإرهابيين بعد مقتل زوجها الإرهابي الذي استدرجها بعد قصة حب بينهما.

في الوقت نفسه تمكن أحمد عز " الذي يلعب شخصية ضابط المخابرات العامة مروان، من القبض على العنصر الإرهابي الذي دخل مصر للاتفاق مع خيرت الشاطر على تجنيد شباب من الجامعات وتدريبهم لتكوين جيش إرهابيين للجماعة.

في الوقت نفسه يرصد ضابط الأمن الوطني زكريا يونس “كريم عبد العزيز” تمادي الأشخاص التابعين لجماعة الإخوان في مضايقة المصريين ومحاولته مساعدة نجل الشخص الذي كان يساعد القيادات الأمنية وقتله الإرهابيين لكنهم وفروا له وظيفة وأقنعوه بالانضمام إليهم.

وتضمنت الحلقة متابعة مصطفى “أحمد السقا” لأحد العناصر التكفيرية ويدعى عبد الرحمن في سيناء، وذلك لإحباط مخطط يتم تجهيزة ضد مقدرات الدولة المصرية.

واصحب بعدها نجلة لزيارة قبر زوجته، وقال له:احنا جايين هنا نتكلم مع ماما وهي هاتسمعنا، قبل ان ينضم للفرقة 777 قتال في الهجوم على منزل أعحد العناصر الإرهابية الذي يحتجز سيدات.

وشهدت الحلقة، إذاعة تسجيل لعبد المنعم أبو الفتوح يتحدث فيه عن محاولة حازم صلاح أبو إسماعيل للوصول إلى الحكم، وأن ذلك سيكون كارثة، وأن مصر لن تتحمل ما يقوم به، بعدما كان يرى فيه رجلا متدينا.

وقال عبد المنعم أبو الفتوح إن خروجه من السباق الرئاسي جاء من عند ربنا موضحا:" مكنتش أعرف إن أمه أمريكية".

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT.

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة