الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أكرم حسنى يعبر عن سعادته لمشاركة أحمد فهمى فى مسلسل ”مكتوب عليا”

أحمد وأكرم
أحمد وأكرم

عبر الفنان أكرم حسني، عن سعادته لمشاركة الفنان أحمد فهمي في مسلسل "مكتوب عليا" عبر صفحته الشخصية على إنستجرام حيث وضع صورة له وعلق عليها ببعض كلمات تتر مسلسل رجالة البيت.

وعقب انتهاء الحلقة علق الفنان أكرم حسني علي صورة تجمع بينه وبين أحمد فهمي عبر صفحته الشخصية علي إنستجرام قائلا: قرص الطعمية علي الطبلية تملي مقسمينه،اعملوا اللي وهو تملي شايلني فنني عينه # احنا واحد # مكتوب عليا # رمضان 2022.

ومسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل،ايتن عامر،المطربة هلا رشدي والفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة وتدور أحداثه حول كتابات تظهر على يد أكرم حسني والتي يسعى من خلالها فك لغز تلك الكلمات في إطار كوميدي

ولا يعد العمل الأول الذي يجمع بين اكرم حسني وأحمد فهمي بل شاركه بطولة مسلسل رجالة البيت والذي عرض في المارثون الرمضاني 2020.

جدير بذكر ان ما علق به أكرم حسني علي الصورة التي تجمع بينه وبين أحمد فهمي هي أغنية تتر لمسلسل رجالة البيت والتي ودارت أحداث مسلسل رجالة البيت، حول شخصيتين هما تيمون وبومبا، اللذان يعيشان في منزل جدهما، ويحاولان إثبات قدرتهما على تحمل المسئولية واللذان يبعدان عنها بمراحل، ويظهر ذلك في إطار كوميدي خفيف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.