الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود المهدى ومنة عرفة فى إطلالة رومانسية

منة ومحمود
منة ومحمود

شارك محمود المهدي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحديدًا عبر خاصية القصص المصورة «ستوري»، بعدة مقاطع مصورة، ظهر خلالها بصحبة منة عرفة في مشاهد رومانسية، وهو يعانقها على أغنية «حبيبى ياللي بحبه» للفنان وائل كفوري، ليؤكد عدم انفصالهما رغم إعلان ذلك.

يشار إلى أن الفنان محمود المهدي، أعلن دعمه لمنة عرفة مؤخرًا برسالة غامضة، عقب تصريحاتها حول حدودها في المشاهد التمثيلية، ورفضها القبلات والمشاهد الجريئة، وما تعرضت إثره لهجوم لاذع بعد هذه التصاريح، قائلًا: «كلمي إنتي في شغلك، إنتي صح، هما مش عاوزين حد ينشر الاحترام، واللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته».

كما هاجم «المهدي»، منة جلال عقب تصريحاتها الأخيرة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التي هاجمت فيها منة عرفة، قائلة: «منة عرفة إنتي رصيدك أيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج على النجمة إلهام شاهين، طب حتى احترمي فرق السن، وقولي أستاذة مش أنتي.. شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا إيه الأسلوب ده، اتعلمي حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار»، وعلى الفور، رد محمود المهدي مدافعًا عن «عرفة»: «منة لسه على ذمتي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.