الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:58 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسنى يطلق أغنيته الجديدة ”أنا العريس” من مسلسل ”مكتوب عليا”

هنادى وأكرم
هنادى وأكرم

أطلق النجم أكرم حسني أغنية "أنا العريس" في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "مكتوب عليّا"، وحيث كشفت الحلقة عن زواج جلال (أكرم حسني) من رقية (أيتن عامر) وسلمى (هنادي مهنا) في يومٍ واحد، وقد تم تصوير حلقة الفرح في 5 أيام، وتصوير الأغنية على يومين.. كل فرح في يوم منفصل.

وبجانب أغنية التتر، تعتبر أغنية أنا العريس هي ثاني الأغنيات التي أطلقها أكرم حسني في مسلسله بعد ستو أنا التي تصدرت تريند تيك توك وتويتر عقب إطلاقها، ومازال مسلسل مكتوب عليّا يحتل قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية في رمضان 2022، ويحصد أراء إيجابية من قبل الجمهور والنقاد ونجوم الفن.

وقد شهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية التي عايشها جلال، فهو يتزوج زوجتين في ليلة واحدة وفرح واحد في نفس التوقيت، فيختفي عن واحدة ويذهب للأخرى وهكذا يتناوب دور العريس بينهما، كما حاول جلال اكتشاف سر الغرفة 312، ولكنه ينام ويستيقظ في الفندق فيجدها اختفت دون أن يدرك تفسير ما حدث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.