الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:16 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

عبد العزيز مخيون يتحدث عن معاناته مع كورونا

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

تحدث الفنان عبد العزيز مخيون عن أصعب فترة مر بها في حياته وهي فترة إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال لقائه في برنامج "كلم ربنا" من تقديم أحمد الخطيب عبر إذاعة "الراديو 9090".

وقال عبد العزيز مخيون: من أصعب الأيام والأوقات اللي مرت عليا في شهر سبتمبر الماضي، أصيبت بكورونا وكانت إصابة شديدة وحجزت في مستشفى في الإسكندرية وكنت أبقى بمفردي وأتحدث مع الله وأدعوه بأن يشفيني.

وتابع: في هذه اللحظات كنت أحاول التوجه إلى الله بالدعاء والتقرب وبالذكر، وقراءة آيات من القرآن الكريم، كنت أدعو لأن الحالة كانت صعبة وقاسية وكنت أشعر أنني أحتاج إلى الله وكرمه وعطفه علي.

وأكمل مخيون: عندما أتم الله علي بالشفاء شعرت أن الله استجاب لدعائي وأنقذني من البلاء الذي كنت فيه.

كما كشف الفنان عبد العزيز مخيون، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل جزيرة غمام الذي يعرض فى السباق الرمضانى الحالى.

وقال عبد العزيز مخيون خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة ": " دوري يرتبط بالقاعدة الأساسية التي تبني عليها الأحداث في المسلسل ".

وتابع عبد العزيز مخيون :" سيناريو المسلسل جيد لكن الدور صعب في الحفظ لأن الحوار صوفي وفيه فلسفة ويحتاج إلى مجهود ".

وأكمل : "شخصيتي هي شيخ محبوب لديه رؤية ما، وقام بتنبيه أهل الجزيرة وترك 3 تلاميذ له في الجزيرة كي يتحدثون عن نبوءة الشيخ للجزيرة "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.