الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد العزيز مخيون يتحدث عن معاناته مع كورونا

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

تحدث الفنان عبد العزيز مخيون عن أصعب فترة مر بها في حياته وهي فترة إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال لقائه في برنامج "كلم ربنا" من تقديم أحمد الخطيب عبر إذاعة "الراديو 9090".

وقال عبد العزيز مخيون: من أصعب الأيام والأوقات اللي مرت عليا في شهر سبتمبر الماضي، أصيبت بكورونا وكانت إصابة شديدة وحجزت في مستشفى في الإسكندرية وكنت أبقى بمفردي وأتحدث مع الله وأدعوه بأن يشفيني.

وتابع: في هذه اللحظات كنت أحاول التوجه إلى الله بالدعاء والتقرب وبالذكر، وقراءة آيات من القرآن الكريم، كنت أدعو لأن الحالة كانت صعبة وقاسية وكنت أشعر أنني أحتاج إلى الله وكرمه وعطفه علي.

وأكمل مخيون: عندما أتم الله علي بالشفاء شعرت أن الله استجاب لدعائي وأنقذني من البلاء الذي كنت فيه.

كما كشف الفنان عبد العزيز مخيون، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل جزيرة غمام الذي يعرض فى السباق الرمضانى الحالى.

وقال عبد العزيز مخيون خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة ": " دوري يرتبط بالقاعدة الأساسية التي تبني عليها الأحداث في المسلسل ".

وتابع عبد العزيز مخيون :" سيناريو المسلسل جيد لكن الدور صعب في الحفظ لأن الحوار صوفي وفيه فلسفة ويحتاج إلى مجهود ".

وأكمل : "شخصيتي هي شيخ محبوب لديه رؤية ما، وقام بتنبيه أهل الجزيرة وترك 3 تلاميذ له في الجزيرة كي يتحدثون عن نبوءة الشيخ للجزيرة "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.