الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 06:06 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسنى رفقة أيتن عامر من كواليس ”مكتوب عليا”: بحبك يا تونا

أيتن وأكرم
أيتن وأكرم

شارك الفنان أكرم حسني جمهوره ومحبيه بفيديو مشهد زواجه من الفنانة أيتن عامر والتي تقوم بشخصية "روقة"، في حلقة أمس من مسلسل "مكتوب عليا"، وهو نفس الوقت الذي تزوج فيه "سلمي" والتي تقوم بها الفنانة هنادي مهنة.

وعلق أكرم حسني علي الفيديو الذي نشره من خلال حسابه علي موقع انستجرام بـ " بعيد عن رقية بنت رفيدة، بحبك يا تونا..مكتوب عليا".


بدأت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "مكتوب عليا" بإقامة جلجل فرحين نفس التوقيت، إذ تزوج جلجل من سلمى "هنادى مهنا" حبيبته، وفي القاعة أخرى تزوج من روقة "أيتن عامر" ابنة خالته التي تزوجها مجبرًا، وارتدى جلجل بدلتين مختلفتين الأولى سوداء والثانية بيضاء، ويغنى أغنية جديدة ضمن الأحداث باسم "أنا العريس.. زفة ودوم تاتا تأ"، ويحاول جلجل الهروب من روقة والتوجه إلى القاعة الأخرى لحضور فرحه على سلمى، التي تسأله كل دقيقة عن سر غياب عائلته عن الفرح، وتتوالى الأحداث بطريقة كوميدية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.