الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن رئيس أركان الجيش الأمريكي

الولايات المتحدة
الولايات المتحدة

قال مسؤول اليوم الاثنين، إن الاختبارات أثبتت إصابة رئيس أركان الجيش الأمريكي الجنرال جيمس ماكونفيل بفيروس كورونا، وإن الأعراض التي ظهرت عليه خفيفة للغاية.

وأضاف أن ماكونفيل الذي جاءت نتيجة تحاليله إيجابية الأحد، حصل على جرعات التطعيم كاملة، ويباشر عمله حالياً عن بعد، حسب وكالة "رويترز".

وأشار إلى أن أن الأعراض التي ظهرت على رئيس أركان الجيش الأمريكي خفيفة للغاية.

وأصيب عدد من المسؤولين الأمريكيين في الآونة الأخيرة بفيروس كورونا من بينهم رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي ووزير الزراعة.

وتشهد الولايات المتحدة زيادة في حالات الإصابة الجديدة بكوفيد-19، حيث تم رفع القيود وتنظيم المزيد من الأحداث والتجمعات في جميع أنحاء العاصمة.

وفي وقت سابق، أعلنت عمدة واشنطن العاصمة موريل باوزر أنها ثبتت إصابتها بفيروس كورونا، وستعمل في المنزل أثناء اتباع بروتوكولات العزل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.