الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ ويجز بعد تعرضه لحادث سير

ويجز
ويجز

طمأن مطرب الراب ويجز، متابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية حيث اصيب بعدة كدمات متفرقة، وهو يقود دراجة نارية، ويتواجد حاليا في إحدى المستشفيات لتلقى العلاج.

ونشر ويجز عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" عن طريق خاصية "استوري"، صورة له وهو يجلس على سرير في إحدى المستشفيات، ويظهر عليه آثار الحادث، وعلق قائلا: "لا أستطيع التوقف عن ركوب الدراجات النارية.. آسف لأحبائي.. كان حادثا".

يذكر أن أغنية «البخت» قد حقق بها مطرب الراب ويجز، نجاحا كبيرا وتصدرت تريند «يوتيوب» بـ3 ملايين مشاهدة، وذلك خلال يومين من طرحها عبر قناته الخاصة على «يوتيوب».

وتقول كلمات الأغنية: «عيني منها بشكل جدي.. وتقيلة مش تقلانة اتبخر سحري.. ومش باجي على بالها ومفكرتش.. يانا بالي فيها بابا بالي مش ملكي.. بلعب البخت سألتها ورفضتني.. استغربتها أومال فين هيبتي.. حبيبي أنا بضحك على خيبتي.. ياخي كنت ع الثبات وهزتني.. واللي فات ده كان سحري.. مش باجي على بالها إن جت سيرتي.. أنا بالي معاها مش ملكي.. قالت كلام قبل أما تشوفني.. أنا عارفني صعب ومش مفهوم.. كلامي دبش أو مش موزون.. أو بتحب حد والبال مشغول.. مشوفتهاش ولا حد يلومني».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.