الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:26 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رحاب الجمل بصورة عفوية من كواليس ”توبة”

رحاب الجمل
رحاب الجمل

شاركت الفنانة رحاب الجمل جمهورها ومحبيها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسيمة علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال الإستوري.

وظهرت فيها رحاب وهي نائمة، وعلقت قائلةً: "ودية نهاية ممثلة وقعت نامت من كتر التعب"، وارتدت فستان أحمر اللون، ووضعت ميكب ناعم مائل إلى الترابي وروج من نفس لون الفستان، من خلال كوليس مسلسل توبة.
ونالت الصورة إعجاب متابعهيا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن رحاب الجمل تشارك في مسلسل "توبة" تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج أحمد صالح ويشارك في بطولته ماجد المصرى، صبا مبارك، دياب، أحمد بدير، أسماء أبو اليزيد، مايا دياب، انتصار، حسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين، ويظهر عمرو عمرو سعد خلال أحداث العمل فى شخصية توبة صاحب محل مفاتيح ويعمل في البالة بمدينة بورسعيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.