الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ويجز يطمئن جمهوره علي حالته الصحية بعد تعرضه لحادث

ويجز
ويجز

طمأن مطرب الراب ويجز عن آخر تطورات الحالة الصحية له بعد تعرضه الى حادث سير ونقله إلى المستشفى وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى.

وقال ويجز: “أصبت بكسر في الترقوة بذراعي الشمال.. أدعوا لي بالشفاء العاجل”.


وتعرض مطرب الراب ويجز لحادث سير دخل على إثره المستشفى لتلقي العلاج.

ونشر عبر خاصية "ستوري" في إنستجرام صورته من المستشفى، وطمأن جمهوره على حالته بعد الحادث وكتب "لا أستطيع التوقف عن ركوب الدراجات النارية، آسف لأحبائي، كان حادثا".

و نشر مطرب الراب ويجز، فيديو له من خلال خاصية “ استورى ” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" ، يكشف من خلاله معاناته مع الاستيقاظ مبكرًا.

وقال ويجز فى الفيديو "انا بجد مكنتش عارف إن الممثلين بيصحوا الساعة 6 و 7 الصبح، عايز أغير واشتغل أي حاجة تانية أصحى فيها بعد الساعة 12 الظهر".

يذكر أن مطرب الراب ويجز ؛ رد على الانتقادات التي وجهت له بعد ظهوره بإطلالة غريبة خلال حفلة بالسعودية ضمن موسم الرياض .

وكتب ويجز على ستوري صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ": ليه موضوع اللاجئين ده مش بيتناقش ولا بيتسلط عليه الضوء ".

وتابع :" أتمنى تهتموا بيهم قد مابتهتموا بالموضة ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.