الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربيني تكشف عن رغبتها في اجراء عملية تجميل في أنفها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن رغبتها في اجراء عملية تجميل في أنفها ولكنها تتخوف من فكرة العمليات.

قالت: "هموت وأعمل عملية تجميل فى أنفي ولكن بخاف من العمليات والحقن وفكرة العمليات عموما مخاطرة والناس القريبة مني بيقولوا لي متعمليش".

وأضافت الفنانة دينا الشربيني، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن أصدقائها المقربين نصحوها بعدم اجراء عمليات تجميل في أنفها وأن هيئتها الطبيعية جميلة، نافية أن يكون طلب منها أي مخرج اجراء عمليات تجميل ولكنها تريد أن تعملها.

وأشارت دينا الشربيني، إلى أنها تعلمت الكثير من كل التجارب التي تعرضت لها في حياتها، مؤكدا أنها من الشخصيات التي ترفض فكرة الخيانة، مضيفة: "الخيانة مرفوضة عموما وبكره الكذب عموما".

يعرض حاليًا لدينا الشربيني، مسلسل "المشوار"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود اليثي، ندي موسي، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.