الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:04 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منذر ريحانة يتحدث عن أسرار من حياته وأعماله الفنية القادمة

منذر ريحانه
منذر ريحانه

يتحدث الفنان منذر رياحنة عن أسرار وكواليس من حياته الفنية والشخصية، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس، للكشف العديد من المفاجآت.

وتحدث منذر رياحنة بكل جرأة عن آرائه في العديد من الموضوعات الشائكة بحياته الفنية، وخلافاته مع الفنان هالة فاخر، وعن عودة هيفاء وهبي للتمثيل بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن الشاشة السينمائية.

وكشف كيفية تجاوز صدمات الموت التي تعرضها لها، بعد وفاة والده وأخته، حيث كانت الفترة متقاربة جدًا، مشيرًا أنه لم يتجاوز تلك المحنة خلال الفترة الحالية.
مسلسل راجعين ياهوي
وشارك منذر رياحنة بمسلسل راجعين ياهوي كضيف شرف الذي يعرض علي شاشة dmc، والمسلسل بطولة الفنانين خالد النبوي وسلمى أبو ضيف، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي وعاطفي حول فكرة العائلة غير المترابطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.