الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 02:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرز أحداث الحلقة 22 من مسلسل ”الكبير اوى 6”

الكبير أوى
الكبير أوى

تصدر مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 22، التريند بعدما بدأ بمحاولة مكي ومربوحة في التخلص من العروسة التي قام بإرسالها حزلقوم من الخارج، التي تبين أنها يجري استخدامها في أعمال الدجل والسحر والشعوذة، وتبين أيضا أنها بها «جن» يقوم بالكثير من الأفعال المريبة في المنزل.

واستعانت مربوحة بأحد شيوخ المزاريطة وهو الشيخ عماد، الذي يجسد دوره الفنان سليمان عيد، في لاستخراج الجن من العروسة التي قام بإرسالها حزلقوم، ولكن بعد محاولات منه لذلك خرجت العروسة والشيخ من الغرفة إلى ساحة الدوار.

وبعد ذلك خرج شيء أخضر اللون من العروسة ثم ذهب إلى غرفة أبناء الكبير، ليسكن في جسد ابنه العترة، الذي أصيب بمرض وظل طريح الفراش، وقام بفعل أشياء غريبة، جعلت الكبير يستعين بدكتور الوحدة الصحية، ثم يجدوا العترة يطير في الهواء، ليخاف الجميع منه، ويعتقدون حينها أن ما أصابه بسبب العروسة.

محاولات عديدة من مكي ومربوحة لإخراج الجن من العروسة التي قام بإرسالها حزلقوم لهم من جاميكا، فبعد أن قاموا بالاستعانة بالشيخ عماد لإخراجه من المنزل ومن تلك الدمية، لخرج منها الجن على هيئة شيء أحمر اللون ويذهب إلى غرفة أبناء الكبير، ثم يستقر في جسد العترة، ليمرض على الفور ويظل طريح الفراش لعدة ساعات.

ثم يقوم مكي بالاستعانة بدكتور الوحدة الصحية ظنا منه أن العترة ابنه مريض يعاني من الحمى، ولكن أثناء كشف الدكتور ربيع عليه، والذي يمثل دوره الفنان بيومي فؤاد، يفعل العترة العديد من الحركات المخيفة، مثل أكله للترمومتر الذي يحتوي على الزئبق، كما أنه طار في الهواء، وجعل مكي ومربوحة والدكتور يشعرون بالخوف، ليدرك مكي على الفور أن الجن خرج من العروسة ليستقر في جسد ابنه العترة.

وبعد مرور عدة دقائق، يخرج العترة من غرفته ليخبر مكي أنه العفريت الذي سكن جسد العترة، وفي محاولة من الكبير لتقييده للتخلص منه على الطريقة القديمة، ما يجعل العفريت يغضب ويقوم بتحويله إلى شامبانزي.

وعرضت القناة إعلان، «مهرجان المزاريطة»، وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للمشاهد التي احتوتها الحلقة من استضافة فنانين كضيوف شرف، وظهورهم على السجادة الحمراء، في مشاهد مماثلة لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة أيضًا.

ورغم عدم عرض الحلقة حتى الآن، إلا أنها حصدت إشادات واسعة، بسبب ما تضمنه البرومو من كوميدية، وإطلالات مضحكة لـ«مربوحة» الفنانة رحمة احمد، و«هدريس» الفنان محمد سلام، فضلًا عن وجود ضيوف شرف كثيرة من أهم نجوم الوسط الفني، مثل فتحي عبدالوهاب، أحمد سعد، محمد ممدوح، إياد نصار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.