الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:34 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسني ينتهى من تصوير مسلسل ”مكتوب عليا”

أكرم حسنى
أكرم حسنى

أوشك الفنان أكرم حسني على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني “مكتوب عليا”، الذي يعرض خلال ماراثون رمضان الجاري، حيث ينتهي من تصوير المسلسل بالكامل خلال اليومين القادمين.

ويقوم أكرم حسني حاليًا بتصوير المشاهد الأخيرة في مسلسل، وذلك في منطقة المقطم، ويقوم بتجسيد شخصية مختلفة خلال تلك المشاهد، ويفرض حالة من التكتم حول موقع التصوير حتى لا يتم مشاهدة الشخصية وحرقها، خاصة وأنها ستحرق معها نهاية المسلسل.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، خاصة وأن مساحة الكوميديا في رمضان قليلة جدًا مقارنة بعدد المسلسلات المعروضة، حيث أنه ومعه مسلسل “الكبير آوي 6” هما المسلسلان الوحيدان اللذان يصنفان كمسلسلات كوميدية خلال الموسم.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية واحتل التريند في أكثر من يوم من الأيام الماضية، حيث نجح خلاله أكرم حسني من جديد في تقديم نفسه للمرة الثانية للجمهور كبطل مطلق بشكل مختلف.

ويشارك في بطولة المسلسل أكرم حسني، هنادي مهنى، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، هلا رشدي، محمد طعيمة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح وأحمد فهمي وصلاح عبد الله، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.