الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 03:19 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأحد.. كلية الفنون والتصميم بالأكاديمية العربية تنظم ندوة «تأثير الذكاء الاصطناعي على الفن» قائمة المرشحين لـ جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 حالة الطقس غدًا الجمعة 10-5-2024.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية عاجل.. قفزة في سعر الدولار داخل البنوك بمنتصف التعاملات محمد ممدوح.. حكاية صبي القهوة الذي تحول لممثل وقصة فوبيا المانجو (فيديوجراف) إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أمس اعرف هتقبض امتى؟... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة موقف محمد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2024 تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم بمنتصف التعاملات القصة الكاملة لإلقاء معلمة ماء مغلي على تلميذة بإحدى مدارس فيصل مع انطلاق الدورة 32.. معلومات عن اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة وأبرز الاتفاقيات التي تم توقيعها ربنا يصلح حالنا وحالكم.. شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد عودتها للنجم أحمد العوضي

نيللى كريم تتحدث عن كواليس أعمالها الفنية وفوازير رمضان

نيللى كريم
نيللى كريم

تحدثت الفنانة نيللى كريم عن طقوسها في رمضان وعن تقديمها لفوازير رمضان، أثناء حلولها وزوجها هشام عاشور ،ضيفين على برنامج "ليالي رمضان" المذاع على قناة " إم بي سي".

وكشفت نيللى كريم عن الصدفة التي جعلتها تقدم فوازير رمضان بعد احتراف الفن وهو الأمر الذي أسعدها بسبب حبها الكبير للفوازير وللفنانة القديرة نيللي.

وغازلت نيللي كريم زوجها على الهواء باللغة الروسية وقالت إنها تقصد “أشكرك جدا وبحبك”.

كما استرجعت الفنانة نيللي كريم طقوسها الخاصة في شهر رمضان وقالت إنها كانت تنتظر قدوم عيد الفطر من أجل أن تحصل على "العيدية" من أسرتها وكانت تسعد بحصولها على المال في هذه المناسبة.

شهدت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل “فاتن أمل حربي” العديد من التفاصيل المشوقة.

اكتشف شكيب المحامي ثغرة قانونية في صالح نيللي كريم، حيث أن فكرة طاعة الزوج مخالفة للدستور، لأن الطاعة مفهوم ديني وليس قانوني.

بينما علمت نيللي كريم، بخبر رفد الشيخ “محمد الشرنوبي” واعتذرت له لأنها السبب لكنه أخبرها انه متمسك برأيه وبما قاله.

بينما كشفت الأحداث عن مفاجأة وهي أن والد نيللي كريم مازال على قيد الحياة، حيث قام محمد التاجي بمنادة شخص من الخلف بـ “أمل حربي”.

وردت النجمة نيللي كريم على الانتقادات التي وجهت لمسلسها فاتن أمل حربي، وقالت:" فيه هجوم كبير من الرجال على المسلسل لأن البطلة تطالب بحق المرأة ".

وأضافت :" فهناك العديد من النساء التي لا تحصل على حقوقها حتى الآن؛ فاتن أمل حربي قامت برفع قضية على القانون؛ بنفس ذات القانون أيضا".

تابعت :" مفيش أي سبب يحرم السؤال وفاتن أمل حربي تريد أن تعلم ان كان ربنا حلل ذلك أم حرمه؛ وفي ظل الظروف والتقدم الذي تعيشه مصر في الفترة الحالية الأفضل خاصة القوة الناعمة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.