الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الإسكان يتابع استعدادات شركات المياه لاستقبال فصل الصيف

تابع الدكتورعاصم الجزاروزيرالإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الاستعدادات التي اتخذتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والشركات التابعة لاستقبال فصل الصيف بجانب متابعة انتظام العمل داخل جميع المحطات على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الفطروالعطلات الرسمية الأخرى.

وأكد الجزارعلى ضرورة تطبيق أفضل نظم التشغيل بمحطات المياه والصرف لا سيما خلال فصل الصيف والعطلات والإجازات لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين بجانب متابعة حملات ضبط الوصلات الخلسة وتقليل الفاقد من مياه الشرب والحفاظ على شبكات المياه والصرف الصحي.

وشدد على ضرورة تقديم الدعم الكامل فيما يخص أعمال خطوط وشبكات المياه والصرف المتعارضة أو المتداخلة معالمشروعات القومية لا سميا الطرق والمحاور ومسارات وسائل النقل الأخرى مثل المونوريل والقطار الكهربائى السريع وغيرهما.

وأكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أن العمل مستمربنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال أيام العطلات والأعياد مع تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركات التابعة في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سيرالعمل والتعامل مع أية مشكلات في حينها.

وأشارإلى أنه تم تشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة بالتنسيق مع طوارئ الشركة القابضة بجانب متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن والعمل على حلها فورًا وخاصة المشاكل المتعلقة بظهورالطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.