الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم يحلم بالوصول للعالمية ومواجهة فاندام وقع في فخ رامز جلال.. اعرف الحكاية

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

يحل الفنان عمرو يوسف ضيف على مقلب رامز جلال، في برنامج رامز موفي ستار اليوم، الذي يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، عقب المغرب مباشرة.

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

وكشفت mbc عن الأرقام الرسمية لمُشاهدات برنامج رامز جلال الجديد رامز موفي ستار خلال الـ 20 يوما الأولي لشهر رمضان في العالم العربي والتي وصلت إلي 45 مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب.

وأكد بيان رسمي أن المشاهدات تخطت 8 ملايين عبر الفيسبوك، ومليار عبر سناب شات، و2.7 مليون من خلال تويتر، و7.5 مليون عبر إنستجرام، و83.2 مليون عبر تيك توك.

وتجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، إضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال التي تجاوزت مُشاهدتها 160.2 مليون مُشاهدة خلال نفس الفترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.