الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علاء مرسي يتحدث عن قصة حبه لـ ميرفت أمين وهذه أمنيته من أحمد السقا وهنيدى فى رمضان

علاء مرسي
علاء مرسي

كشف الفنان علاء مرسي عن أسرار في حياته، ووجه رسالة عبر برنامج "العرافة" للفنانين أحمد السقا ومحمد هنيدي.

وخلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في البرنامج المذاع عبر قناة المحور، قال علاء مرسي : أشعر بالخجل من طلب المساعدة من أحمد السقا أو محمد هنيدي في الحصول على دور، خاصة أن الصورة التي أصدرها عن نفسي هي السعادة.

وردا على سؤال هل توجه لهما رسالة بعدم نسيانك في حالة وجود دور جيد لك؟ قال : أحمد السقا وكريم وعز وهنيدي تواصلوا معي لتناول الإفطار عندي غدا وقد ينضم لهم أحمد رزق، وأتمنى أن يدخلوا علي بسيناريو وعقد بدلا من صينية بسبوسة.

‎وروى علاء مرسي في البرنامج قصة استبداله بمحمد هنيدي في فيلم كان من المفترض أن يقوم ببطولته قائلا : "الفيلم كان حلم حياتي، وكنت على موعد لبدء التصوير بعد أسبوع، ثم اتصل بي المخرج وأبلغني بأن السيناريست أخذ الفيلم للمنتج والموزع محمد حسن رمزي، وتم الاتفاق على إسناد بطولته لمحمد هنيدي، فتوجهت إليهم وكسرت المكان وشتمتهم، ومحمد هنيدي كان شاهدا على الموقف لكنه ابتعد، ولم تكن عنده معلومة إنه فيلمي، وهذا الفيلم لم ينفذ".

كما فجر علاء مرسي مفاجأة بالكشف عن قصة حبه للفنانة ميرفت أمين لمدة 25 عاما، دون أن يعترف لها بحبه ولو بكلمة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.