الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:05 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تأخر عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل ”بطلوع الروح”

بطلوع الروح
بطلوع الروح

كشفت الشركة المنتجة لـ مسلسل “بطلوع الروح” لـ منة شلبي، عن سر تأخر عرض الحلقات الأخيرة من العمل، حيث أصدرت بيان للجمهور لتفسير سبب تأخر عرض الحلقات الأخيرة من العمل.

وجاء البيان كالتالي: "نعتذر من الجمهور العربي على تأخير عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "بطلوع الروح" على منصة شاهد VIP نظراً لظروف صعبة وعقبات عديدة واجهت فريق العمل في التصوير.

وللحفاظ على جودة العمل الفنية، تفيد الشركة أن الحلقة الأخيرة ستكون متوفرة على منصة شاهد VIP يوم السبت بموعد متأخر عن المعتاد، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفطر سعيد وكل عام وانتم بخير".

مسلسل “بطلوع الروح” يضم عددا كبيرا من الأبطال وهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدنى، ودياموند عبود، وعادل كرم.

يضم مسلسل بطلوع الروح العديد من الجنسيات ضمن طاقم الممثلين سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق ، خاصة ان تصويره سيكون في عدد من الدول إلا ان الجزء الاكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظرا لتقاربها من دولة سوريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.