الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن الرداد يواصل عرض مفاجآت في مسلسل ”بابلو”

بابلو
بابلو

يواصل النجم حسن الرداد عرض مفاجآت كثيرة في مسلسل “بابلو”، الذى يقوم ببطولته حسن الرداد وآروى جودة ونجلاء بدر، وشهدت الأحداث تطورا وإثارة كبيرة مع قرب نهاية أحداث المسلسل.

بعدما شُفى بابلو من إصابته قرر الذهاب إلى “نجلاء” لزيارتها، وعبر لها عن حزنه لموافقتها على ترك “عبودة” و"كمال" يغدرون به، لتؤكد له أنه السبب في ذلك وليس هي، وطلب منها “بابلو” الزواج من “ندى”، لتؤكد له إنها ليس لديها مانع إن كانت هذه رغبته.

وفيما يتعلق بصافي ومازن، فقد ذهب الأخير إلى الأولى في شقتها، ولكنها عندما رأته طلبت منه أن يطلقها، لأنها لم تعد تريد الإستمرار في الزواج منه، ليؤكد لها مازن أنه لن يطلقها وأن الأمر ليس بإرادتها وأنه سيعود لها في الغد.

على جانب أخر شاهدت “نورا” زوجها السابق “كيمو” في الحارة بعدما أصبح لديه أموال من تجارة المخدرات وأشترى سيارة جديدة، وهو الأمر الذي جعلها تغير رأيها في الزواج من الدكتور أحمد، لتصعد إلى منزلها وتخبر أمها أنها لن تكمل مع أحمد، لتذهب شقيقتها “توحة” إلى “أحمد” وتخبره بأن “نورا” لا تريده فيقرر إنهاء الأمر

وطلب أحد رجال “بابلو” السابقين مقابلته، وهو “عويس”، حيث أكد له أنه وزملائه نادمين على الوقوف في صف “عبودة” ضده، وأكد له أن عبودة هو من قام بقتل “معتز” بمسدسه الخاص.

وفي النهاية ذهب بابلو إلى والد “معتز” وأكد له أنه لا يوجد له يد في قتل ابنه، وأن “عبودة” هو من قام بقتل ابنه، واتفق “بابلو” على العمل معه وسيقوم بجلب “عبودة” له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.