الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 07:35 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
ادفع 20 ألف جنيه مقدم.. شروط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024 وزارة التربية والتعليم تعلن المستندات المطلوبة للتقديم بالنشاط الصيفي للتربية الفنية الزمالك ينهي إجراءات سفر أحمد حمدى لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى ” ضربة شمس” شاروخان يتعرض لوعكة صحية فما التفاصيل ؟ عاجل .. خبر مفرح لجماهير الأهلي.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إصابة ابنة بشار الأسد.. ما هي أعراض مرض اللوكيميا؟ بعد الزيادات الأخيرة .. ضوابط صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 للمعلمين ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. أحسب مكأفتك تعليق غامض من محمد صلاح يثير القلق قبل إعلان قائمة منتخب مصر قبل ساعات من اجتماع البنك المركزي.. مصير سعر الفائدة يتصدر التريند برشلونة يستقر على التعاقد مع فليك خليفة لخلافة تشافي ”بالحجاب ” عارضة ازياء صومالية تلفت الانتباه على الريد كاربت تشكيل أتالانتا المتوقع ضد ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

هنادي مهنا في لقاء خاص مع مربوحة من مهرجان المزاريطة

هنادي ورحمة
هنادي ورحمة

جذبت الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوى 6" الانظار بعد بدء فاعليات مهرجان المزاريطة، والتقت مربوحة باعتبارها واحدة من مذيعي فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي بضيفة المهرجان الفنانة هنادي مهنا، وخلال حديثهما تمكنت مربوحة من إقناع هنادي مهنا أن زوجها أحمد يكذب عليها ، وأنه ليس منشغلًا في تصوير عمل فني كما يوهمها، وطالبتها بأن تهاتفه في التليفون لتسأله عن مكانه.

دارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6 حول إنطلاق فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتفاجيء جوني بأن مربوحة هي مذيعة المهرجان، حيث أطلت على الريد كاربت الخاصة بالمهرجان بإطلالة غريبة علق عليها جوني، أما المخرج فكان الدكتور ربيع.

ويشارك مربوحة في تقديم المهرجان جوني وهجرس، وحضر عدد من النجوم إلى المهرجان وعلى وجوههم حالة من التعجب، في مقدمتهم الفنانة هنادي مهنا، التي حرص جوني على أن يتصور معها بخاصية “السلو موشن” ولكنه نفذ ذلك بصورة يدوية بدون استخدام أي معدات.

كما حضر إلى المهرجان الفنان محمد سلام بشخصه، ولقد واجه الكثير من التعليقات الغريبة حيث اعتقد الكثيرون أنه هجرس وكذلك الكبير وجوني الذين تعجبوا من أن هجرس يظهر بصورة راقية، وحضر إلى الريد كاربت كذلك الفنان محمد ممدوح الذي أجرى معه هجرس لقاء انتهى بضربه، والفنان فتحي عبد الوهاب كذلك كان من ضيوف المهرجان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.