الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكبير أوى 6.. محمد سلام يثير الجدل فى مهرجان المزاريطة بشخصيته الحقيقة

محمد سلام
محمد سلام

ظهر الفنان محمد سلام الذي يجسد شخصية هجرس في مسلسل الكبير 6 بشخصيته الأصلية خلال الحلقة 28، حيث تشهد الحلقة افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

وظهر سلام باعتباره أحد الضيوف من الفنانين، واستقبله أهالي المزاريطة على رأسهم الكبير وجوني استقبالا غير متوقع حيث اعتبروه هجرس ولكنه غير في مظهره الخارجي، وظل جوني يختبره في نطق حرف ال “ج” باعتبار أن هجرس ينطقه تمامًا مثل حرف الـ “د”.

ودارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6 حول إنطلاق فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتفاجيء جوني بأن مربوحة هي مذيعة المهرجان، حيث أطلت على الريد كاربت الخاصة بالمهرجان بإطلالة غريبة علق عليها جوني، أما المخرج فكان الدكتور ربيع، ويشارك مربوحة في تقديم المهرجان جوني وهجرس.

حضر عدد من النجوم إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي وهو الحدث الأبرز في حلقة اليوم من مسلسل الكبير6 في مقدمة الحضور الفنانة هنادي مهنا، التي حرص جوني على أن يتصور معها بخاصية “السلو موشن” ولكنه نفذ ذلك بصورة يدوية بدون استخدام أي معدات.

كما حضر إلى المهرجان الفنان محمد سلام بشخصه، ولقد واجه الكثير من التعليقات الغريبة حيث اعتقد الكثيرون أنه هجرس وكذلك الكبير وجوني الذين تعجبوا من أن هجرس يظهر بصورة راقية، وحضر إلى الريد كاربت كذلك الفنان محمد ممدوح الذي أجرى معه هجرس لقاء انتهى بضربه، والفنان فتحي عبد الوهاب كذلك كان من ضيوف المهرجان.

واختتمت الحلقة أحداثها بالحضور المنتظر للفنانة شيرين رضا التي يحاورها هجرس، ولكن يأتي الكبير ليبدي إعجابه الشديد بها، ويأخذها بعيدًا عن هجرس وحواره الذي لم يعجبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.