الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 12:16 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكبير أوى 6.. نجوم الفن يتوافدون على ريد كاربت مهرجان المزاريطة السينمائي

الكبير وشيرين
الكبير وشيرين

انتهت أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل “الكبير اوي” الجزء السادس، والتى شهدت العديد من التفاصيل المشوقة.

بدأت شيرين رضا، بالإعجاب بشخصية الكبير، بعدما كانت متخوفة منه، منذ ظهورها في الحلقة السابقة خلال حضورها مهرجان المزاريطة الدولي، حيث قالت له: “قولي يا شيكا”، الأمر الذي أثار غيرة مربوحة، فاقتحمت الريد كاربت، قائلة: “الدكتور ربيع عاوزك”.

بينما حاول الكبير البقاء مع شيرين رضا، لكن مربوحة أصرت أن يذهب معها؛ ليستأذن شيرين قائلاً: “عن إذنك يا شيكا”.

بينما قام محمد ممدوح، بالرد عليه قائلاً: “لأ معلش دانيال مين؟، ليرد عليه حزلقوم قائلاً: ”دانيال داي لويس، اصله مبقاش بياع، وبقى بيرمي البريك في وش الناس من ساعة ما عمل فيلم المشاغبون في نيويورك".

ورد عليه محمد ممدوح قائلاً: “اول مرة اسمع عنه ولا تقصد عصابات نيويورك؟”.

استضاف حزلقوم الفنان أحمد سعد، وقاما بغناء اغنية “بحبك يا صاحبي” على ريد كاربت المهرجان والرقص سوياً.

بينما رحبت مربوحة بأحمد سعد قائلة: “سكوت سكوت سكوت .. جات الملوك ملوك ملوك”.

قابل هدرس نفسه في مهرجان المزاريطة الدولي، فقد التقى هدرس، “محمد سلام” الممثل الحقيقي أمام الشخصية التي يلعبها، وبدأ هدرس بسؤال محمد سلام أسئلة عن أعماله الفنية بشكل كوميدي ما بين كونه ممثل في الكبير، وكونه الممثل الحقيقي.

قامت مربوحة باستضافة سيدة تشبه “ام كلثوم” وتحدثت معها عن أعمالها الفنية وقالت لها “ام كلثوم” : هعمل أغنية مع أبو الأنوار ادس فيها فايزة أحمد”.

وكانت أبرز الأحداث ظهور إياد نصار، وقام جوني بعمل لقاء معه واخطأ في اسمه قائلاً “نرحب بالفنان وائل جسار، الأمر الذي أغضبه كثيرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.