الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

هل يفكر توفيق عبد الحميد في التراجع عن اعتزال الفن؟..إليك الإجابة

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

شارك الفنان توفيق عبد الحميد جمهوره ومتابعيه بتعليق جديد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يلمح فيه إلى إمكانية التراجع عن قرار الاعتزال.

وقال توفيق عبد الحميد: “كل عيد وأنتم بخير وفي صحة وستر وراحة بال.. تكتمل اليوم حلقات يوتيرن، اجتهدت في حدود المتاح، وأرجو أن أكون قد أصبت، وأنا على قناعة بأن في الإمكان أفضل دائما”.

وأضاف توفيق عبد الحميد: “قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون أولا بتحسن حالتى الصحية”.

وأوضح توفيق عبد الحميد : “أما ما يتعلق بأخطاء الغير فقد تعلمت وهي قابلة للنقاش، ولكن ليس في العلن، فنحن أشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق.. أعتذر عن أي حوارات أو مداخلات أو مقابلات وأرجو احترام رغبتي، وكل عام وأنتم بخير، حب الناس واحترامهم وسام على صدري وتاج فوق رأسي ما حييت.. وتبقى مصر دائما حبي الأول والأخير”.

وكان عدد من متابعى الفنان توفيق عبد الحميد تفاعل معه بعد نشره تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، حيث وجه له اللوم والعتاب بسبب قراره بالاعتزال.

ووجه توفيق عبد الحميد رسالة إلى جمهوره تخص دوره فى مسلسل “يو تيرن”، وطلب منهم أن يقولوا رأيهم فى دوره قائلا : “دكتور حاتم الكردي في مسلسل يوتيرن، إيه رأيكم دام عزكم بصراحة؟ لأني بتعلم واستفيد من تعليقاتكم”.

وجاءت ردود الفعل من جانب متابعى توفيق عبد الحميد بمثابة لوم وعتاب على قرار الاعتزال وإشادتهم بدوره المميز فى مسلسل “يو يترن” مع ريهام حجاج.

يشارك فى بطولة مسلسل يوتيرن العديد من الفنانين على رأسهم ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، وعبير منير، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.