الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة ”عاملين جامدين”

محمد ودينا
محمد ودينا

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنيته الجديدة “عاملين جامدين” من مسلسل “المشوار” عقب عرض الحلقة الأخيرة اليوم الأحد والتي تشاركه فيها الفنانة دينا الشربيني.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع من الاغنية وعلق قائلا:"اغنية عاملين جامدين بعد الحلقة الاخيرة من مسلسل المشوار".

استمر مسلسل المشوار، من إنتاج ميديا هب سعدي -جوهر، في تقديم أحداث مشوقة للجمهور حول قضية الآثار المتهم فيها وجيه بيه التي يجسدها الفنان القدير أحمد كمال ببراعة.

وتدور أحداث المسلسل عندما يضطر ماهر " محمد رمضان "لترك البلد رفقة زوجته ورد " دينا الشربيني " وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الآثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة المكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.