الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد بدير يتحدث عن كواليس شخصية المشير طنطاوى في ”الاختيار 3”

المشير طنطاوى وبدير
المشير طنطاوى وبدير

تحدث الفنان أحمد بدير عن كواليس مشاركته في مسلسل "الاختيار 3" ، مشيرا أنه:" كان شيئًا رائعًا، وما نجحتش في دور المشير طنطاوي بقدر ما الناس حبت المشير الله يرحمه وعارفين إنه أنقذ مصر في أصعب اللحظات ورجل حكيم وقف جنب البلد".

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "إكسترا نيوز": "استمتعت بدور المشير طنطاوي في مسلسل الاختيار 3 واستفدت كثيرًا من حب الناس له.

ولفت إلى أنه يجد نفسه في الأدوار الكوميدية أكثر من التراجيديا والدراما، ويشعر أنه بمنزلة معالج نفسي وطبيب يرسم البسمة على وجوه الناس.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.