الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حالة الطقس اليوم ”ثاني أيام العيد”

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس اليوم ثاني أيام العيد تحسنا نسبيا في الأحوال الجوية حيث تنخفض درجات الحرارة انخفاضا طفيفا على كافة الأنحاء ، سوف تتغيراتجاهات الرياح لتسود رياح شمالية غربية نشطة مثيرة للرمال والاتربة علي شمال ووسط الصعيد وسيناء .

ويشهد الطقس اليوم زيادة فترات سطوع الشمس برحيل الغطاء السحابي علي شمال البلاد وتكون حالة الطقس حارعلى السواحل الشرقية معتدل على السواحل الغربية للبلاد.

وعلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، يكون الطقس اليوم حار نهارا ويكون كذلك على جنوب سيناء، بينما شديد الحرارة علي جنوب البلاد وجنوب الصعيد.

و ليلا يكون الطقس لطيف شمالا على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد ووسط سيناء على فترات متقطعة.

وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 32 درجة والصغرى 19.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.