الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:39 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو عادل يتحدث عن شخصيته في مسلسل ”العائدون”

ميدو
ميدو

كشف الفنان ميدو عادل كواليس شخصيته فى مسلسل "العائدون"، قائلًا: "مسلسل العائدون عمل وطني مهم، وشخصيتي كانت عن شخص كاره للبلد ومتمرد على ما يحدث فيها وغير مؤمن بما يحدث فيها".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، المذاع على فضائية "دي إم سي": "أصعب مشهد بالنسبة لي هو مشهد شخصية علاء التي جسدتها في المسلسل أثناء حواره على الكورنيش مع ضابط المخابرات أمير كرارة وهو لا يعلم حقيقته".

وأوضح: "علاء كان يتحدى عمر ضابط المخابرات عن المشاكل التي يواجهها في عمله بالقناة التليفزيونية، فطلب منه الرجوع ولكنه أكد له أنه لا يستطيع، وتحدث معه عن حب البلد، ولذلك وافق على عمله مع المخابرات، لإسقاط الدواعش وأصحاب الفكر المتطرف".

وأكد: "من مميزات مسلسل العائدون هو نشر الوعي، لحماية الشباب من السقوط في بئر الفكر المتطرف والانضمام للجماعات الإرهابية، ولذلك يجب التعامل مع طاقة الشباب برؤية مختلفة وجديدة"، لافتًا: "علاء عثر في شخصية عمر القائد ولذلك أمن به وظهر ذلك فى نهاية مشاهد المسلسل لأنه جعل منه شخص محب لكل شيء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.